الربح من جوجل ادسنساخبار التقنيةالربح من الانترنتالكسب من التدوبنالكسب من اليوتيوب

كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع او مدونة

الطريقة الصحيحة للحصول على حساب جوجل ادسنس و الربح منه بدون امتلاك موقع او كتابة مقالات

نشهد العصر الحالي تزايدًا ملحوظًا في استخدام الإنترنت كوسيلة للتواصل والتعامل التجاري، مما يفتح أمام الأفراد فرصًا متعددة لتحقيق الدخل عبر الإنترنت. من بين هذه الفرص، برزت شركة جوجل ادسنس كأحد أكثر البرامج جاذبية للربح على الإنترنت،و هنا سنتعلم كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع حيث ستتمكن من الحصول على أرباح من خلال الربح من جوجل ادسنس وتحقيق الدخل منه حتى بدون الحاجة إلى امتلاك موقع أو مدونة؟بطريقة جديدة كليا و دون دفع مصاريف بشراء دومين او استضافة .

في هذا المقال، سنقدم لك استراتيجيات مبتكرة وناجحة لتحقيق الربح من جوجل ادسنس دون الحاجة إلى إنشاء موقع أو مدونة. سنستكشف معًا أفكارًا مبتكرة للاستفادة من هذه الفرصة وزيادة دخلك عبر الإنترنت.

سواء كنت ترغب في تحقيق دخل إضافي أو بناء مصدر دخل أساسي من الإنترنت، فإن هذا المقال سيكون دليلك الشامل لاستغلال ادسنس بشكل فعّال وذكي، حتى بدون امتلاك موقع أو مدونة. ستتعلم كيفية اختيار القناة المناسبة والاستفادة من المنصات الاجتماعية وغيرها من الأفكار الإبداعية التي ستساعدك في تحقيق أهدافك المالية عبر هذه الفرصة المثيرة.

فلنبدأ رحلتنا إلى عالم جوجل ادسنس وكيفية تحقيق الربح منه بدون الحاجة إلى امتلاك موقع أو مدونة. ستجد هنا معلومات قيّمة ونصائح فعّالة تساعدك في اتخاذ الخطوات الأولى نحو تحقيق النجاح والاستدامة في هذا المجال المثير.

هنا اخوتي ساقدم لكم طريقتين استعملهما للحصول على حسابات جوجل ادسنس بطريقة قانونية بدون كتابة مقالات .

1 انشاء حساب ادسنس عبر موقع يوفان

موقع يوفان يعتبر احد شركاء ادسنس حيث يقدم لك بكل سهولة القابلية لطلب حساب جوجل ادسنس بدون ان تكون لك خبرة سابقة او تحتاج للتدوين .

يوفان هو عبارة عن منصة لتصفح الصور، شبيه بنضام انستقرام لتصفح الصور، ويجب أن يكون لديك حساب وتقوم برفع صور حصرية من تصويرك، أو صور يكون قد تم التعديل عليها بحيث لا يكون لها حقوق طبع ونشر حتي يتم قبولها، و بالمقابل يمكنك ان تضع اعلانات جوجل ادسنس على حسابك حيث ان اي شخص سيتصفح تلك الصور و سيشاهد الاعلانات و بالتالي نسبة النقر على اعلاناتك ستكون كبيرة .

لن تربح من موقع يوفان الا عند توثيق حسابك لذلك تحتاج الى :

  • تفعيل حسابك برقم الهاتف
  • رفع 30 صورة حصرية لك من تليفونك قد قمت بتصويرها أو صور بدون حقوق ويوجد منها الكثير علي جوجل.
  • 10000 مشاهدة للصور علي حسابك.
  • الحصول على 50 متابع لحسابك

بالنسبة لكل الشروط فهي سهلة عدى شرط 50 متابع لذلك اخي ستجد في جروب الدعم علي تلقرام الكثير من الأشخاص لمساعدتك.

اما بالنسبة لخاصية جلب المشاهدات لصورك اي جلب 10 الاف مشاهدة ه>ا ايضا سهل عبر استعمال ناسخ الحركات للشاشة حيث ستقوم بمشاهدة صورك بنفسك عبر المتصفح الخفي و تسجل حركاتك عبر البرنامج ثم يقوم هو باعادة نفس الخطوات , اي انك ستجلب المشاهدات الازمة باقل من يوم .

رابط تحميل البرنامج من هنا .

adsense-approve
adsense-approve

بعد تحقيق الشروط و عندما يصبح حسابك موثق يمكنك طلب ادسنس جديد او ربطه بحسابك الحالي و بذلك سوف تكسب المال منه بكل سهولة و بدون خبرة .

2 انشاء حساب ادسنس عبر خدمة heylink

Heylink.me” هو موقع يقدم خدمة اختصار وإدارة الروابط. يعني أنه يسمح لك بتحويل الروابط الطويلة إلى روابط قصيرة وسهلة التوزيع. هذا يمكن أن يكون مفيدًا على وسائل التواصل الاجتماعي أو عند مشاركة الروابط بطريقة أكثر كفاءة , بلغة اخرى انك ستسطيع اضافة كل روابط موقع على مواقع التواصل الاجتماعي و روابط مواقعك و كل الخدمات التي تقدمها من رابط واحد يمكنك ان تضيفه في وصف حسابك الشخصي.

عند استخدام “Heylink.me”، يمكنك إنشاء رابط قصير لأي رابط طويل ترغب في مشاركته، سواء كان ذلك رابطًا إلى موقع ويب، مقال، صورة، أو أي محتوى آخر على الإنترنت. هذا يجعل من السهل مشاركة الروابط وتتبعها.

طبعا هناك عديد المواقع التي تقدم هته الخدمة لكن خدمة heylink هي الافضل حيث تمكنك من الربح من حسابك عبر ربطه بجوجل ادسنس و اضهار اعلاناته على صفحتك مثلما تبين الصورة .

heylink.me
heylink.me

و بهته الطريقة البسيطة انت ستمتلك حساب ادسنس و ستربح منه بدون الحاجة للتعب بكتابة مقالات و التدوين .

هام : هذا الموقع هو احد البارتنير لادسنس اي ان ارباحك ستكون 50 بالمئة من الارباح الكلية .

3 كيفية الربح من جوجل ادسنس بدون امتلاك موقع عبر الوسيط Muragon

موقع muragon هو موقع ياباني مختص في الربح من المقالات حيث يتيح للمشتركين اضافة مقالات مكتوبة باللغة الانجليزية و اليابانية و الربح منها . و الاهم من ذلك انه يتيح انشاء حساب جوجل ادسنس عبر هته المنصة بدون ان تشتري دومين او استضافة مدفوعة .

يمكنك اكتشاف هته المنصة اكثر من الفيديو الموالي .

لكن رغم  كل هذا هو يعد حلا مميزا لكل مبتدئ في مجال العمل عبر الانترنت و خاصة كل من يعاني مشكل القبول في ادسنس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى